عاجل
أخر الأخبار
الخزعلي يدعو المتظاهرين الى الاستمرار بالتظاهر والضغط على الحكومة
الأثنين 04 نوفمبر 2019

دعا الأمين قيس الخزعلي، الأحد، المتظاهرين السلميين إلى الاستمرار في تظاهراتهم للضغط على الحكومة للاستجابة إلى مطالبهم.
وقال الشيخ الخزعلي في مقابلة متلفزة، “لدينا أكثر من تصريح بخصوص التظاهرات وكانت لدينا معلومات سابقة عنها، والنقطة التي ننوه عنها ان هذه لم تكن عبارة عن تنبؤات او حدسيات بل كانت عن معلومات والمعلومات تختلف عن الادلة حيث الادلة تنفع للإدانة، أما المعلومة فهي معلومة استخبارية، وأما تتحقق أو لا تتحقق”، ً مؤكدا أن “المعلومات التي كنا نمتلكها هي دقيقة ً أيضا”.
وأضاف أنه “توجد مشاكل نتيجة الفشل بالمنظومة السياسية وهناك اعداء خارجيين يحاولون ان يستغلون هذا الخطأ ويمررون أهدافهم وهو الاقتتال الداخلي ويجب ان نفرز بين الجانبين”، ً مبينا :”عندما كنا نتكلم عن قضية مؤامرة ووجود طرف اجنبي لم يكن الكلام يسمع”.
وتابع، أنه “بسبب بعض اعمال القتل والنهب والسلب والتفجير التي قام بها البعض فيجب ان لا نسميه متظاهر بعد الان، أي يجب ان نسميه مخرب او ارهابي بعد صدور قرار من المجلس الاعلى، ويجب ان نفرق بين السلميين والمخربين الذين يوجهون بتوجيهات خارجية ويجب ان نقف ضدهم”.
وأوضح، :”نحن مع المتظاهرين السلميين وهم اصحاب حق فيها ويجب ان يستمروا في مطالبهم لأن هذه الوسيلة الوحيدة للضغط على السلطة والمنظومة السياسية للاستجابة لطلباتهم”، ً داعيا المتظاهرين، إلى “الاستمرار بالتظاهرات ولكن على ان ينضجوا مطالبهم وان لا تبقى مطالبهم مشتتة وان لا يسمحوا للمخرب الاعتداء على الاجهزة الامنية والاخرين”.


التعليقات مغلقة.